الأخبار الصحفية

Saaed

«ساعد» تواصل تقديم خدماتها لعملائها

في إطار الجهود المستمرة لدولة الإمارات العربية المتحدة نحو رفع مؤشر السعادة لكافة شرائح المجتمع، حرصت شركة “ساعد” للأنظمة المرورية منذ انطلاقها على تحقيق رضا المتعاملين عبر باقة من الخدمات المرورية التي تلبي احتياجاتهم وتؤمن سلامتهم على الطرقات في الإمارات الشمالية وأبوظبي على مدى السنوات الثماني الماضية.
وتحقيقا لاستمرارية التواصل مع كافة الجمهور تم توفير كافة قنوات الاتصال والتواصل حيث يأتي مركز “ساعد” للاتصال وخدمة العملاء ليلبي كافة استفسارات المتعاملين عبر الرقم المجاني 80072233 من الساعة 7.30 صباحاً إلى 6.00 مساءً، ويوفر المركز كافة المعلومات والاستفسارات المتعلقة بالخدمات والشكاوى بثلاثة لغات مختلفة وهي العربية والإنجليزية بالإضافة للأوردو.
هذا بالإضافة لكافة قنوات التواصل الإلكترونية كما يتم توفير كافة تقارير الحوادث المرورية للجمهور عبر موقع “ساعد” الإلكتروني www.saaed.ae وللاستفسارات المختلفة عبر info@saaed.ae، بالإضافة لقنوات التواصل الاجتماعي التي توفر قناة اتصال مباشرة مع الجمهور للرد على كافة ملاحظاتهم المختلفة عبر UAESAAED لكل من Facebook, twitter, instagram.
وعلى الصعيد الميداني ينتشر ما يقارب 28 مركزا لخدمة المتعاملين وتقديم خدمات الدعم الفني في كافة أنحاء الدولة على مدار الأسبوع من يوم الأحد إلى الخميس من الساعة 7.00 صباحاً إلى 10 مساءً أبرزها المراكز الرئيسية التالية: جزيرة أبوظبي، المفرق، فلج هزاع، المنطقة الغربية، مدينة زايد، مركز شرطة الغرب بالشارقة، مركز شرطة الصناعية بالشارقة، مركز شرطة المدينة بعجمان، مركز شرطة المدينة بإمارة أم القيوين، مركز شرطة المعمورة برأس الخيمة ومركز شرطة المدينة بإمارة الفجيرة بالإضافة لمراكز الشرطة في كل من منطقة الذيد ودباء وكلباء وخورفكان.
وننوه الجمهور بضرورة التواصل مباشرة بالرقم999 في حالة الإبلاغ عن حادث بسيط، وتتعهد «ساعد» بتحقيق أعلى مستويات رضا المتعاملين انطلاقا من إيماننا أن تحقيق الجودة والتميز لايكتمل إلا بكم. – See more at: http://www.alwatannewspaper.ae/news.php?n_id=53247#sthash.dFcHPltj.dpuf