«غرفة الفجيرة» توقع اتفاقية مع «ساعد»

«غرفة الفجيرة» توقع اتفاقية مع «ساعد»

مشاركة الخبر

وقعت غرفة تجارة وصناعة الفجيرة اتفاقية تعاون مع شركة «ساعد» للأنظمة المرورية ضمن جهود الغرفة لتسريع وتسهيل وتقريب منافذ تقديم الخدمات لمنتسبيها من أصحاب الأعمال عبر مركز خدمة الشركة بالفجيرة.
حضر مراسم التوقيع أعضاء مجلس إدارة الغرفة إلى جانب مسؤولي شركة «ساعد»؛ حيث وقع عن الغرفة سلطان جميع الهنداسي المدير العام، وعن «ساعد» المهندس إبراهيم يوسف رمل الرئيس التنفيذي للشركة.
وأوضح سلطان الهنداسي أن الغرفة ستقوم بموجب هذه الاتفاقية، بتقديم خدماتها عن طريق الشركة وتشمل إصدار شهادة العضوية وتجديد العضوية وتعديلها وخدمة إلغاء العضوية من خلال مركز خدمة الشركة بالفجيرة، كما ستزود الغرفة الشركة بدليل خدمة المتعاملين وبكافة القرارات والتعليمات الدورية والقوانين الصادرة بشأن خدمات الغرفة وإبلاغ الشركة بأي قرارات أو معايير أو أنظمة أو إجراءات جديدة إضافة إلى تدريب وتأهيل موظفي الشركة بالقدر الذي يؤهلهم لتقديم هذه الخدمات وعقد اجتماعات دورية مع الشركة لبحث تطوير آلية العمل.
وأكد الرئيس التنفيذي لشركة «ساعد» الحرص على التعاون مع الغرفة بما يحقق مصالح الطرفين، وأشار إلى أن الشركة ستقوم بإعداد موقع مخصص بمقر الشركة لتقديم خدمات الغرفة لمنتسبيها.