الأخبار الصحفية

untitled

68 ألف معاملة تنجزها “ساعد” خلال 8 أشهر عبر 15 مركز خدمة بالدولة

إتاحة جميع الخدمات الإلكترونية قريباً.. وتطبيق نظام سرعة الاستجابة العام المقبل

أنجز 15 مركز خدمة متعاملين، تابعة لشركة ساعد للأنظمة المرورية، نحو 68392 معاملة خلال الأشهر الثمانية الأولى من العام الجاري، منها 42688 معاملة تم إنجازها في إمارة أبوظبي، و25704 معاملة في مراكز الخدمة بالإمارات الشمالية، وتشمل الشارقة وعجمان ورأس الخيمة والفجيرة.

وتعتزم “ساعد” قريبا إتاحة معظم الخدمات المقدمة للجمهور عبر الموقع الإلكتروني للشركة، دون الحاجة إلى مراجعة مراكزها وذلك تماشيا مع توجهات الحكومة بأن تكون الخدمات المقدمة للجمهور متاحة إلكترونيا بنسبة 80% بحلول عام 2018، كما تتطلع إلى تطبيق نظام سرعة الاستجابة  وإدارة الحوادث، مطلع العام المقبل، والذي سيسهم في تحقيق معدلات وصول متميزة في عمليات تخطيط الحوادث، مما يعزّز من مسيرة الأمن والسلامة.

وأكد المهندس أحمد الصيعري، الرئيس التنفيذي للعمليات في “ساعد”، حرص الشركة على تقديم سلسلة من الخدمات ذات جودة عالية لجميع العملاء، حسب المعايير العالمية مع توفير باقة متميّزة من الحلول والمنتجات تلبي كافة المتطلبات، مما يوفر الوقت والجهد وسرعة الإنجاز.

وقال إن “ساعد” تسعى دوماً إلى إسعاد المتعاملين، من خلال توفير الحلول المتكاملة والذكية والمتطورة، المواءمة مع خطط وبرامج وسياسات تحقيق مفهوم السعادة والإيجابية من منظور استراتيجية دولة الإمارات في أن تكون أحد أكثر الدول تقدماً في العالم.. لافتاً إلى رؤية ورسالة “ساعد” بأن تكون الخيار الأمثل للعملاء في تقديم حلول مبتكرة عالمية ومستدامة في مجال المركبات والرقابة والتفتيش للقطاعين العام والخاص، اعتماداً على الكفاءات الوطنية المؤهلة والشراكات الإستراتيجية.