عن ساعد

رؤيتنا

أن نكون الخيار الأمثل للعملاء في تقديم حلول اقتصادية مبتكرة عالمية ذات العلاقة بالمركبات
والمجالات الأمنية وخدمات الرقابة والتفتيش

عن ساعد

ساعد شركة وطنية تأسست عام 2008 في إمارة أبوظبي بتوجيهات الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد, وهي إحدى الشركات المتميزة بفضل خبرتها وشراكاتها مع مختلف القطاعات والمختصة بتقديم الحلول المبتكرة في قطاعات متنوعة تشمل الخدمات المرورية وأنظمة المواقف والتفتيش والنظم الذكية.

سياسة نظام الإدارة المتكامل

تلتزم شركة ساعد للأنظمة المرورية بتطبيق أعلى معايير الجودة والتميز لتطوير وإدارة منظومة أعمالها الأمر الذي يضمن توفير بيئة أعمال تنافسية تواكب التطورات على كافة الأصعدة وفقاً لأفضل الممارسات والمعايير العالمية بما يحقق أفضل مستويات السعادة الإيجابية لكافة الفئات المعنية بأنشطتها توافقاً مع رؤيتها ورسالتها وأهدافها الاستراتيجية و مع متطلبات نظام الإدارة المتكامل نحو ضمان جودة الخدمات المقدمة والحفاظ على البيئة و الصحة والسلامة المهنية والإمتثال لكافة المتطلبات التشريعية والقانونية والتنظيمية، وذلك من خلال:

1- الريادة في العمل والسعي الدائم لإسعاد المتعاملين.

2- تطوير أهداف ومؤشرات أداء مناسبة ومحفزة لإدارة وتقييم الأنظمة الإدارية بالتنسيق مع الأطراف المعنية لضمان كفاءتها وفعاليتها.

3- ضمان إدارة المخاطر التشغيلية ومخاطر الصحة والسلامة المهنية والبيئية وتقييمها بفاعلية وبشكل شمولي ومستدام ضمن إطار إدارة المخاطر ومنظومة الحوكمة المؤسسية بما يضمن التحسين والتطوير المستمر.

4- ضمان كفاءة وفعالية الموارد البشرية في الشركة وبناء القدرات العاملة وتدريبهم وفق أفضل الممارسات بما يمكنهم من تأدية أعمالهم بكفاءة عالية، وتعزيز قدراتهم وتحفيزهم من خلال المشاركة البناءة والعمل الجماعي ضمن الفرق واللجان والمبادرات المجتمعية.

5- توظيف الموارد المتاحة والتقنيات الحديثة والذكية بالشكل الأمثل واستخدامها كمحفز للتحول الرقمي والذكاء الاصطناعي ضمن منظومة تدعم سرعة الانجاز وتعزز مفاهيم الابتكار واستشراف المستقبل.

6- المراجعة الدورية والتحسين المستمر لعمليات الشركة للحد من الآثار السلبية مع ضمان أعلى درجات الأمن والسلامة لكافة الأطراف المعنية.

7- بذل أقصى الجهود في التوعية بسياسة ومتطلبات نظام الإدارة المتكامل ونشر ثقافة الجودة والتميز والحفاظ على البيئة والصحة والسلامة المهنية بين كافة الأطراف المعنية في الشركة.

8-الحد من الأمراض والاصابات والحوادث في مواقع العمل وتقديم الخدمة، والتقليل من التلوث البيئي والمخاطر التي تؤثر على الصحة والسلامة المهنية.

وتلتزم القيادة العليا في شركة ساعد للأنظمة المرورية بنشر سياستها لكافة الأطراف المعنية من خلال قنوات التواصل المتاحة لتعزيز المعرفة وتلبية احتياجاتهم، والعمل على مراجعتها وتطويرها بشكل مستمر.

الأهـداف والمبـادئ

  • تطوير وتطبيق منظومة متكاملة لإدارة حوادث المركبات وجعلها إحدى أهم المراجع العالمية في المجال
  • تطوير وإدارة مناطق صناعية متخصصة في مجالات السيارات والعناصر الداعمة لها مدعومة بخدمات وحلول تقنية موثوقة تضاهي أفضل الممارسات العالمية
  • تطوير وإدارة حلول متكاملة وفعالة تهدف لتحسين مستويات أداء نظام النقل والمرورعلى الطرق في إمارة أبوظبي
  • رفع كفاءة القدرات البشرية المواطنة لقيادة وإدارة الأنظمة المتطورة والمشاريع التنموية بما يعزز ويدعم توجيهات حكومة أبوظبي
  • الدخول في شراكات استراتيجية مع هيئات وشركات ومراكز بحثية عالمية بهدف التطوير المستمر للخدمات والأنظمة، ومن ثم تصدير تلك الخدمات إلى دول الجوار والعالم
  • تعزيز مكانة (ساعد) الرائدة في الأسواق الإقليمية عن طريق استخدام أدوات الدعم الحديثة المعتمدة دولياً، وبما يضمن الانتشار الجغرافي لها على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي بشكل خاص ومنطقة الشرق الأوسط بشكل عام